وحدة ادارة مشاريع البنك الدولي تعقد ورشة عمل مشاركة مجتمعية مع القطاع الخاص الفلسطيني

22/06/2022

وحدة ادارة مشاريع البنك الدولي تعقد ورشة عمل مشاركة مجتمعية مع القطاع الخاص الفلسطيني , Responsive image

رام الله- عقدت وحدة إدارة مشاريع البنك الدولي ورشة عمل مشاركة مجتمعية مع القطاع الخاص الفلسطيني.

 

تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حاليا ومن خلال وحدة إدارة مشاريع البنك الدولي بتنفيذ "مشروع تطوير الخدمات الرقمية في الضفة الغربية وغزة – Digital West Bank and Gaza". 

حيث يهدف المشروع الممول من قبل البنك الدولي الى تحقيق نتائج ملموسة للفلسطينيين من خلال زيادة فرص الوصول إلى خدمات النطاق العريض عالية السرعة، والخدمات الرقمية المختارة للمواطنين والشركات بالإضافة الى انشاء مركز موحد للاستجابة للطوارئ وتطوير البيئة القانونية من خلال انشاء هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وهيئة المصادقة الإلكترونية وغيرها من المخرجات التي تهدف الى تعزيز دور هذا القطاع. 

 وعليه فقد تم عقد ورشة عمل مجتمعية مع القطاع الخاص الفلسطيني افتتحها كل من م. فيصل الكيلاني وم. زهدي جرار بتعريف الحضور على أهداف المشروع والإنجازات والاستعدادات لتنفيذ الانشطة المرتقبة ضمن خطة عملٍ شاملة. 

 

ومن جهته أطلع الخبير البيئي والاجتماعي للمشروع م. فيصل الكيلاني الحضور على إطار الإدارة البيئية والاجتماعية للمشروع ومعايير البنك الدولي والية الشكاوى وخطط الإدارة الخاصة بالمشروع. 

 

فيما تخللت الورشة فقرة مفتوحة للحصول على الآراء واجابة اسئلة الحضور بخصوص اليات العمل والأنشطة المرتقبة شارك فيها كل من خبير التحول الرقمي د. أشرف عبدالهادي وخبير المشتريات م. زهدي جرار وخبير الإدارة المالية ربى ناصرالدين.