‏‎وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اسحق سدر يشارك في قمة القادة السنوية  لصناعةالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن طريق تطبيق zoom ، وذلك بحضور عدد من كبار المدراء التنفيذيين في القطاع وصانعي القرار. 

10/05/2022

‏‎وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اسحق سدر يشارك في قمة القادة السنوية  لصناعةالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن طريق تطبيق zoom ، وذلك بحضور عدد من كبار المدراء التنفيذيين في القطاع وصانعي القرار. , Responsive image

 

وفي كلمته أشار معالي الوزير د.م اسحق سدر لانجازات الحكومة الفلسطيني في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ظل جائحة كورونا، والخطة الاستراتيجية التي تعتمدها فلسطين في سياسات التحول الرقمي، بما يتوائم مع الثورة التكنولوجية الرقمية التي يشهدها العالم. 
 
في السياق عبر معالي الوزير عن أمله في حصول فلسطين على حقها في تشغيل خدمات الجيلين الرابع والخامس، التي تعتبر اداة اساسية لتحقيق اهداف التنمية المستدامة. 
وشكر دولة الامارات وسمو الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان على استضافة هذا الحدث.

حيث تأتي القمة السنوية بتنظيمٍ من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية في دولة الامارات وتستضيفها شركة هواوي بتعاون خاص مع مجموعة stc السعودية،تحت شعار الازدهار بالمرونه والتكامل في عالم الفرص الجديدة، بهدف تعزيز ثقافة الادماج والشمول على مستوى قطاع الاتصالات والتكنولوجيا 

يشار الى أن وفدا فلسطيني ممثلا بمدير عام الادارة العامة للاتصالات م. ليث دراغمة، مدير عام الادارة العامة للحكومة الالكترونية فادي مرجانة، يشارك في أعمال القمة وجاهيا.