وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتلقى دعوة للشراكة في المؤتمر السابع لتكنولوجيا  الهندسة والمساحة المتقدمة .

29/12/2021

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتلقى دعوة للشراكة في المؤتمر السابع لتكنولوجيا  الهندسة والمساحة المتقدمة ., Responsive image

 

اليوم الموافق 29/12/2021 استقبل معالي الوزير اسحق سدر اليوم في مكتبه اليوم دعوة رسمية للمشاركة والتعاون في المؤتمر السابع لتكنولوجيا الهندسة والمساحة المتقدمة من السيد م. سلامة عواودة مدير عام مجموعة اكسس للحلول الهندسية المتقدمة. 

حيث اعتبر سدر ان المؤتمر في نسخته السابعة يشكل ملتقى هام وكبير لأضخم عدد من المهندسين والتقنيين في التكنولوجيا الحديثة بما يشمل معظم المؤسسات الحكومية والمؤسسات الجامعية والنقابات كما ويشكل تكامل ما بين القطاع العام والخاص بما يعتبر رافعة للجهد الوطني والحكومي في مجالات المتطورة كالحكومة الالكترونية والتوثيق المعلوماتي لكافة مكونات الخدمات بما تشمل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحفاظ على البنية التحتية وتطويرها بأحدث الطرق والوسائل العلمية.

من جانبه شكر العواودة الوزير سدر على استقباله والتعاون اللامحدود من كافة مكونات الوزارة ووضع كافة الامكانيات تحت تصرف انجاح المؤتمر والحدث العلمي التكنولوجي الكبير والذي يحضره مختصين وخبراء في الهندسة والتكنولوجيا والمساحة المتقدمة من عدة دول دولية.