وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشارك في تخريج الفوج الثالث من برنامج التجسير في الهندسة لطلبة الداخل الفلسطيني في جامعة البولتيكنك ، ويجدد التوقيع على اتفاقية تقديم الخدمات البريدية للجامعة.

04/09/2021

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشارك في تخريج الفوج الثالث من برنامج التجسير في الهندسة لطلبة الداخل الفلسطيني في جامعة البولتيكنك ، ويجدد التوقيع على اتفاقية تقديم الخدمات البريدية للجامعة., Responsive image

الخليل- زار معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م.اسحق سدر جامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم السبت الموافق ٢٠٢١/٩/٤، وذلك بهدف المشاركة في تخريج الفوج الثالث من برامج التجسير في الهندسة لطلبة الداخل الفلسطيني، ولتجديد التوقيع على اتفاقية تقديم الخدمات البريدية للجامعة.

وخلال حفل التخريج، هنأ معالي الوزير سدر الطلبة الخريجين، مؤكداً على التعاضد واللحمة بين أبناء الوطن في كافة أماكن تواجدهم، متمنياً التوفيق للطلبة في حياتهم العملية.

وفي سياق آخر، جددت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع اتفاقية تقديم خدمات بريدية لصالح الجامعة، بحضور  رئيس الجامعة د. أمجد برهم، والمحامي والسياسي الفلسطيني أيمن عودة، ونائب رئيس مجلس رابطة الجامعيين د.سفيان سلطان، ولفيف من إدارة الجامعة وأكاديميها، بالإضافة إلى وفد من الوزارة.

حيث تنص الاتفاقية على تقديم مكاتب البريد الفلسطيني  لخدمة بيع طلبات الالتحاق بالجامعات وتسديد رسوم الالتحاق، وذلك تسهيلاً على طلبة الجامعات في أماكن تواجدهم، حيث ستكون طلبات الالتحاق متاحة في ٢٩ مكتب بريد موزعة في كافة المحافظات الشمالية.

يذكر أن معالي الوزير سدر قد التقى على هامش  الزيارة بمجموعة من طلبة سنة أولى في الجامعة، من تخصص علم الحاسوب، وغيره من التخصصات، وشجعهم على استغلال الفترة الدراسية الجامعية في تنمية قدراتهم لتسجيل انجازات علمية وبحثية ترفع اسم فلسطين بالمحافل الوطنية والدولية.