وزارة الاتصالات و برنامج "تصدير" واتحاد بيتا ييحثون تطوير خطة استراتيجية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للسنوات الثلاث القادمة

22/09/2022

وزارة الاتصالات و برنامج "تصدير" واتحاد بيتا ييحثون  تطوير خطة استراتيجية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للسنوات الثلاث القادمة , Responsive image

رام الله- اجتمع معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. اسحق سدر بمدير برنامج تسهيل التجارة ودعم الجمارك نسيم نور، ورئيس مجلس ادارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) تامر برانسي، ومدير عام الاتحاد أماني معدي، يوم الأربعاء في مقر الوزارة في مدينة رام الله، وذلك للبحث في سبل التعاون لتطوير استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للسنوات الثلاث القادمة. 
من جهته رحب معالي الوزير سدر بهذه الشراكة، مؤكدا انها تدفع باتجاه التميز ومواكبة التطور الاقليمي، من خلال ايجاد استراتيجية عمل تُغطي الجوانب كافة، مؤكدا اننا بحاجة للبناء على النجاحات المنفردة والاستثمار فيها والعمل على تطويرها. 

كما أكد برانسي على التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص، وادراك الوزارة لأهمية القطاع الخاص لانجاز العمل، وذلك من خلال فتح الأسواق، مشيرا الى أن هناك الكثير من العمل المشترك والمشاريع التي يجري العمل عليها بين الجانبين.