وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.اسحق سدر يلتقي معالي الوزير أحمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي .

21/01/2020

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.اسحق سدر يلتقي معالي الوزير أحمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي ., Responsive image

 

رام الله - التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.اسحق سدر ووفد من الوزارة بمعالي الوزير أحمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي ، لمناقشة سبل التعاون والتواصل وتوطيد اواصر الشراكة بين الطرفين، وذلك في مقر الهيئة.

وأكد د.اسحق سدر على أهمية تطوير العلاقات والعمل مع الجانب الإعلامي لما له من أثر إيجابي على إيصال الصورة الحقيقية للمواطن وصياغة رسائل إعلامية قوية لتأخذ صداها على المستوى المحلي والعالمي، مبدياً استعداده الكامل للتنسيق الدائم والمستمر مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بما يخدم المصلحة العامة.

وتطرق د. سدر الى المشاريع المشتركة بين الطرفين والتي يتم العمل على إنجازها، فيما يتعلق بتطوير المطابع الوطنية التابعة للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون والتحضير لإطلاق مشروع " نحو مليون مبرمج فلسطيني" في إطار تنمية ورعاية مهارات الابتكار والتطوير لدى الأطفال واليافعين موضحاً أن العمل على المشروع قد بدأ بالفعل من خلال مخيمات الذكاء الاصطناعي التي تقيمها الوزارة للأطفال.

من ناحيته، رحب المشرف العام على الاعلام الرسمي بهذا التعاون، مؤكداً على أهمية تعزيز التواصل بين الهئية والوزارة على كافة المستويات ، مشدداً على ان الوزارة والهيئة هما مؤسسة واحدة، ويجمع بينهما الكثير من العمل المشترك الذي يحتم التواصل المستمر.

و اتفق الجانبان على تشكيل لجان فنية مشتركة لبلورة ومتابعة تنفيذ ما تم طرحه من أفكار.