وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يلتقي برئيس مجلس ادارة شركة لكاسا.

19/01/2020

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يلتقي برئيس مجلس ادارة شركة لكاسا., Responsive image

التقى معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.كتور اسحق سدر، مع رجل الأعمال الفلسطيني رئيس مجلس إدارة شركة لكاسا القابضة المهندس عماد جابر ، حيث تم الاتفاق على افتتاح مكتب بريد في لكاسا مول لتقديم الخدمات البريدية.

وقال د.سدر إن البريد الفلسطيني هو أحد رموز السيادة الوطنية، مؤكدا على أهمية وجود البريد في كافة التجمعات لتقديم الخدمات لجميع المواطنين في كافة المناطق اضافة لإدخال المزيد من الخدمات بالتعاون مع القطاع الخاص كي يكون مركزاً للخدمات الحيوية.

وأوضح أن البريد يقدم عشرات الخدمات منها نحو 17 خدمة اساسية بريدية وخدمات تحصيل ومعاملات حكومية، مشيراً إلى وجود خدمة تحصيل الفواتير من خلال الدفع الإلكتروني بالشراكة مع شركة PalPay، كما ناقش الطرفان امكانية توفيرنافذة موحدة تقدم من خلالها خدمات لمختلف الوزارات الشريكة وذلك بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

بدوره، قال رجل الاعمال جابر إن "الاستثمار في وطني فلسطين من أكبر أولوياتي"، لافتاً إلى أن "لاكاسا مول" من أكبر مشاريع الشركة على مستوى الشرق الأوسط، حيث أقيم على أكثر من (60.000) متر مربع، ويضم مساحات متنوعة للتسوق والمطاعم والمقاهي، اضافة الى مناطق ترفيهية للأطفال.
كما أكد على استعداد شركة لكاسا لتوفير المكان المناسب لافتتاح مكتب البريد وتجهيزه وتطويره ليستطيع تقديم خدمات عصرية للتجمعات السكانية المحيطة بلكاسا مول.

وفي نهاية اللقاء أثنى وزير الاتصالات الدكتور اسحق سدر على ما تم انجازه في لكاسا مول حيث يعتبر منشأة تجارية مميزة قادرة على النهوض بالاقتصاد الفلسطين وتوفير مئات فرص العمل .